الخبر
ماكدونالدز السعودية تفتتح الفرع الأول لها في شقراء
ماكدونالدز السعودية تفتتح الفرع الأول لها في شقراء

الرياض/9 يوليو 2014: ضمن الخطة التوسعية وتحقيقاً لرغبة العملاء والوصول لهم افتتحت شركة الرياض العالمية للأغذية الوكيل الحصري لسلسلة مطاعم ماكدونالدز السعودية في كل من المناطق الوسطى والشرقية والشمالية بالمملكة افتتحت الفرع الأول لها في محافظة شقراء بحضور الرئيس العام لشركة الرياض العالمية للأغذية صاحب السمو الأمير مشعل بن خالد آل سعود إلى جانب نائب المحافظ وعدد من مسؤولي المحافظة والاهالي.

وشهد حفل الافتتاح اقامة سباق ماراثون للأطفال حيث قسم إلى اربع سباقات الاول للاطفال و الثاني للمرحلة الابتدائية و الثالث للمتوسط و الرابع للثانوي، وتم تكريم جميع المشاركين بميداليات فيما حصل الفائزين على الكؤوس و مبالغ مالية..

من جهته، أكد الأمير مشعل بن خالد آل سعود ان الشركة تواكب خطط التنمية التي تعيشها البلاد والتطور في كافة المجالات وتتوسع معها بشكل مدروس وممنهج وذلك للتطور الكبير الذي تشهده مدن المملكة، مبينا ان الشركة تسعى للتوسع لا سيما في السنوات الأخيرة وذلك لحاجة السوق لمطاعم الخدمة السريعة التي تعنى بالجودة والنظافة والخدمة، كما أن ذلك التوسع يعطي فرصة كبيرة لاستقطاب الشباب السعودي والاستفادة من الكوادر الوطنية. الوطنية ودعم الاقتصاد الوطني".

واشار إلى أن افتتاح هذا الفرع الاول من نوعه ببنائه المستقل في وسط المحافظة سيسهم في توفير الوظائف للشباب السعودي ودعم الاقتصاد في المحافظة.

الجدير بالذكر أن ماكدوتالدز السعودية تولي دعم المجتمع أهمية كبيرة و تدعم الجمعيات الخيرية بمختلف أنشطتها في أرجاء المملكة, كما تقوم باستمرار بدعم و رعاية حملات التوعية الصحية و الامنية و تنظيم حملات التبرع بالدم و زيارة المرضى في المستشفيات و زرع البسمة على شفاههم.