الخبر
مجلس وزراء العمل الخليجيين يكرم ماكدونالدز السعودية لتميزها في إحلال وتوطين الوظائف
مجلس وزراء العمل الخليجيين يكرم ماكدونالدز السعودية لتميزها في إحلال وتوطين الوظائف

الكويت 25 نوفمبر 2014 :ضمن برنامج حفل افتتاح اجتماعات الدورة 31 لمجلس وزراء العمل بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في دولة الكويت، تم تكريم شركة الرياض العالمية للأغذية صاحبة حق الامتياز الحصري لمطاعم ماكدونالدز في المناطق الوسطى والشرقية والشمالية من المملكة، وذلك تقديراً لما قدمته من تميز في مجال إحلال وتوطين الوظائف.

جاء ذلك بتصريح من سمو الامير مشعل بن خالد الرئيس العام للشركة الذي قال:" نود أن نشكر مقام وزارة العمل وخاصة معالي الوزير المهندس عادل بن محمد فقيه على اختيارهم لنا مرة اخرى لنكون إحدى الجهات المكرمة في هذا الحفل الكبير وهذا فخر عظيم لنا ووسام نرفع به رؤوسنا أمام حكومتنا الرشيدة وعلى رأسها سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين".

وقد تسلم التكريم سمو الامير الوليد بن ناصر نائب الرئيس العام في شركة الرياض العالمية وعلق قائلاً: "منذ تأسيس الشركة قبل أكثر من عشرين عاماً وتوطين الوظائف كان نصب أعيننا ومحل اهتمامنا, وقد سعينا لدعم شبابنا عبر الاستماع لمتطلباتهم والتاقلم معها, وإنشاء برامج متخصصة للمحافظة على أفضل بيئة عمل لهم. ويأتي هذا التكريم الآن على مستوى مملكتنا الحبيبة والخليج حصيلة ما استطعنا تقديمه من دعم لشبابنا الذين هم ثروة وطننا".

وفي ختام الحفل شكر سمو الأمير الوليد بن ناصر حكومة المملكة التي لم تأل جهداً في تقديم كل الدعم والتقدير منذ تاسيس الشركة وحتى الآن، كما أثنى على جهود وزير العمل الأسبق الدكتور غازي القصيبي -رحمه الله- الذي دعم أنشطة الشركة وشارك في كثير من برامجها المختلفة، و قدم شكره لمعالي وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه والذي كان سباقاً في دعم القطاع الخاص لإحلال التوطين من خلال حرصه الكبير على مصلحة وطموحات الشباب السعودي حيث كان يحرص دائماً على متابعة نشاط ماكدونالدز السعودية في مجال التوطين.

الجدير بالذكر أن شركة الرياض العالمية للأغذية قد فازت مؤخراً بجائزة أفضل بيئة عمل لعام 2014 وقد كانت دائماً ضمن لائحة أفضل عشر شركات محلية خلال السنوات الماضية.