الخبر
"ماكدونالدز السعودية" تحتفي بوجبتها "تشيكن ماك ناجت" بعرض 4 قطع مجانية واطلاق "سبايسي تشيكن ماك ناجت" الجديدة

الرياض ديسبمبر 16 2014 : تستضيف شركة الرياض العالمية للأغذية صاحبة حق الامتياز الرسمي لمطاعم ماكدونالدز في المناطق الوسطى والشرقية و الشمالية من المملكة مجموعة من عروض الفترة المحدودة الفريدة، وذلك احتفاءً بـوجبة المشاركة "تشيكن ماك ناجت" اللذيذة التي لا تقاوم. وفي أول عرض من اليوم الى 3 يناير سيحصل الزبائن عند شراء أي من وجبات التوفير القيّمة بالحجم الكبير على 4 قطع "ماك ناجت" مجاناً، للتمتع بمذاقها أو مشاركتها مع الأصدقاء. أما بعد3 يناير سيتمكن عشاق المذاق الحار من التمتع بـ" سبايسي تشيكن ماك ناجت" لفترة محدودة فقط، إلى جانب الصلصات  الشهية، ما يزيد من متعة المشاركة لقطع "ماك ناجت" الشهية.


وبهذه المناسبة قال الاستاذ عمار ماضي المدير التنفيذي لإدارة التسويق: "كانت وما تزال’تشيكن ماك ناجت‘الوجبة التي تحفز المشاركة الاجتماعية، فالمشاركة هي جزء من تجربة ’تشيكن ماك ناجت‘ وهويته ولذلك قررنا اعطاء زبائننا الكرام 4 قطع "ماك ناجت" مجانا عند شراء أي من وجبات التوفير القيّمة بالحجم الكبير. إضافة الى طرح المذاق الحار الجديد "سبايسي تشيكن ماك ناجت"، الذي يجمع بين الطعم الحار اللذيذ والطبقة الذهبية المقرمشة المشهورة لدى تشيكن ماك ناجت. ونتمنى لزبائننا التمتع بهذا المذاق الحار الشهي."

ومواصلة للاحتفالات، تطرح "ماكدونالدز السعودية المزيد من العروض لعشاق "تشيكن ماك ناجت"، مثل عروض التوفير المميزة عند شراء أي من وجبات التوفير القيمة وذلك خلال فترة العرض.

 


الجدير بالذكر أن " ماكدونالدز السعودية " تلتزم دوماً بتقديم الأفضل، ولا تساوم مطلقاً على الجودة الغذائية. و أن كافة المنتجات المقدّمة في مطاعمها هي حلال 100%، وجرى فحصها والمصادقة عليها من قبل الهيئات المحلية وخبراء تصديق المنتجات الحلال في الدول المصدّرة. وتُستورد كافة اللحوم المستخدمة في مطاعم "ماكدونالدز" من مورّدين موثوقين يشاطرون الشركة التزامها الجاد بأعلى معايير الجودة.