الخبر
ماكدونالدز السعودية تطلق ساندويش "جراند أنجوس" الجديد لمدة محدودة
ماكدونالدز السعودية تطلق ساندويش

يُعد ساندويش "جراند أنجوس" أحدث إضافة إلى سلسلة المنتجات الفاخرة من ماكدونالدز السعودية وذلك رغبةً منها بتوفير تجربة مميّزة ومذاق لا ينسى لعشاق لحم البقر المُعد من أجود المكوّنات. وسيتوفر ساندويش "جراند أنجوس" في كافة مطاعم ماكدونالدز لفترة محدودة فقط.

ويضمّ ساندويش "جراند أنجوس" توليفة رائعة من المكونّات الغنية بنكهتها، والتي تمّ إعدادها بعناية فائقة استجابةً لطلب الزبائن في الحصول على منتج جديد مميّز من لحم البقر. وتشمل مكوّنات الساندويش الجديد شريحة لحم صافي وحلال 100% معدّة من لحم البقر الفاخر من سلاسة أبقار "أنجوس"، مع شريحة من جبن الشيدر وحلقات البصل الأحمر المقرمش وشرائح الطماطم الطازجة، إضافة إلى مجموعة متنوعة من الخضار الطازجة والمخللات مع الخردل وصلصة المايونيز الشهية، تجمعهم شريحيتن من الخبز اللذيذ.

وتعليقاً على هذا السندويش الجديد أفاد المدير التنفيذي لإدارة التسويق و الإتصال في شركة الرياض العالمية للأغذية صاحبة حق الامتياز الحصري لمطاعم ماكدونالدز السعودية في المناطق الوسطى و الشرقية و الشمالية من المملكة عمار ماضي قائلاً: نحرص دائماً في ماكدونالدز على متابعة متطلبات واحتياجات العملاء، ونسعى إلى إضافة منتجات متميزة وعروض جديدة تُرضي مختلف الأذواق. وقد استخدمنا في إعداد "جراند أـنجوس" أجود أنواع لحم البقر من سلالة "أنجوس" في العالم، إضافة إلى أفضل المكوّنات."

وتلتزم ماكدونالدز دوماً بتقديم أفضل المنتجات بأجود المكوّنات ضمن قطاع مطاعم الخدمة السريعة، كما أن كافة المنتجات المقدّمة في مطاعمنا بالشرق الأوسط هي حلال 100%، وجرى فحصها والمصادقة عليها من قبل الهيئات المحلية وخبراء تصديق المنتجات الحلال في الدول المصدّرة ومسؤولي الجمارك في ميناء الوصول. وتُستورد كافة اللحوم المستخدمة في مطاعم ماكدونالدز من مورّدين معتمدين يشاطرون الشركة التزامها العميق بأعلى معايير الجودة.